فيديو| تسريب صادم.. جوارديولا يعود لتدريب برشلونة بعد رحيل تشافي 

تاريخ النشر: 29/01/2024
162
منذ 7 شهور
فيديو| تسريب صادم.. جوارديولا يعود لتدريب برشلونة بعد رحيل تشافي 

ظهر فيديو مفاجئ يعلن فيه المدرب الشهير بيب جوارديولا استعداده للعودة من جديد لتدريب نادي برشلونة الإسباني، قبل 24 ساعة فقط من إعلان تشافي هيرنانديز مغادرة منصبه.

وأعلن جوارديولا في العديد من المناسبات السابقة، أنه لن يعود لتدريب برشلونة مرة أخرى، بل سينهي حياته التدريبية في أكاديمية لاماسيا لاكتشاف وتأهيل المواهب.

وقاد جوارديولا برشلونة في حقبة تاريخية في الفترة ما بين عامي 2008 حتى 2012، لتحقيق كافة البطولات الممكنة، وبالأخص السداسية التاريخية في عام 2009.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحقق جوارديولا مع مانشستر سيتي انجازات تاريخية، حيث قاد السيتزين الموسم الماضي لتحقيق الثلاثية التاريخية، وبالأخص التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

جوارديولا يرحب بالعودة لتدريب برشلونة: 

أكد جوارديولا في مؤتمر صحفي عند سؤاله عن احتمالية العودة لتدريب برشلونة، وذلك عقب فوز مانشستر سيتي على توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، بأنه مرحب دائما بالعودة لفريقه الأم.

وقال جوارديولا بحسب المقطع المصور الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، قبل أن تحذفه بعد دقائق بشكل مباشر: "إذا أتصل بي برشلونة سوف أذهب إليه، أنه فريقي".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت تصريحات جوارديولا قبل ساعات قليلة من إعلان تشافي هيرنانديز مغادرته منصبه في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق الكتالوني حاليا.

ويرتبط جوارديولا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2026، حيث يشرف منذ صيف عام 2017 على تدريب مانشستر سيتي عقب مغادرته لبايرن ميونخ في العام ذاته.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تشافي يتلقى بشرى سارة عقب أحزان رحيله عن برشلونة

أرتيتا يحسم الجدل بشأن خلافة تشافى في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن