نيمار يطمئن جماهير الهلال.. ويرد على اتهامات "الوزن الزائد"

تاريخ النشر: 30/01/2024
230
منذ 7 شهور
نيمار يطمئن جماهير الهلال.. ويرد على اتهامات الوزن الزائد

وجه النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ردًا على الصورة التي انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي ظهر خلالها بوزن زائد.

وأثار نيمار جونيور حالة واسعة من الجدل، بعدما تابعت الصحف العالمية، صورة لنيمار بوزن زائد، الأمر الذي فجر غضب جماهير الهلال، في ظل آداء نيمار لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

ونشر نيمار مقطع فيديو قصير عبر موقع (إنستجرام)، أثبت خلالها بأنه يتمتع بلياقة بدنية جيدة، ردًا على أنباء الوزن الزائد.

نيمار

وكان طبيب نيمار قد أكد بأن نجم الهلال سيعود إلى الملاعب خلال شهر أغسطس (آب) المقبل، ويفضل عدم الإسراع في عودته، من أجل عدم تفاقم الإصابة، ليغيب بشكل نهائي عن باقي مباريات الهلال خلال الموسم الرياضي الجاري، كما يغيب عن بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتعاقد الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لموسم آخر، في صفقة كلفت خزائن الهلال، مبلغ 90 مليون يورو.

وشارك نيمار مع الهلال في 5 مباريات فقط خلال الموسم الجاري (2023-2024)، سجل خلالها هدفًا واحدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، كما صنع 3 تمريرات حاسمة في مسابقة دوري روشن السعودي.

وتعرض نيمار لإصابة الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة أوروجواي، في أكتوبر الماضي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

أسرار رفض خيسوس ضم بديل نيمار في الهلال.. كواليس وتفاصيل مثيرة

نيمار يفاجئ جمهور الهلال بتطور صادم لإصابته.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن