مدير فروسينوني يكشف سر جديد وراء فشل الاتحاد في ضم "الجوهرة"

تاريخ النشر: 04/02/2024
202
منذ 7 شهور
مدير فروسينوني يكشف سر جديد وراء فشل الاتحاد في ضم الجوهرة

أصر المدير الرياضي لنادي فروسينوني الإيطالي، على رفض رحيل الجوهرة الشابة ماتياس سولي، على رفض رحيل اللاعب إلى الاتحاد السعودي، لم يكن من جانب ناديه فقط، بل من جانب اللاعب أيضًا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وقام جويدو أنجيلوزي؛ المدير الرياضي لنادي فروسينوني الإيطالي، باستفزاز مسؤولي الكرة السعودية بتوضيح سبب رفض النجم الشاب ماتياس سولي، لعرض نادي الاتحاد.

وكان المدير الرياضي قد خرج قبل أسبوع تقريبًا، بينما كان سوق انتقالات يناير لا يزال مفتوحًا، مؤكدًا امتلاك الجناح الأيمن الواعد عرضًا من الدوري السعودي "ضخم ماليًا"، لكنه رفضه نظرًا لموهبته الكبرى.

وأوضح أنجيلوزي موقف اللاعب خلال تصريحاته لقناة DAZN الإيطالية: "سولي يمكنه اللعب لميلان، إنتر، يوفنتوس وروما، اذهبوا وشاهدوا إحصائياته".

وواصل: "أعتقد أنه ثالث أو رابع هداف في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، بخلاف الكثير من التمريرات الحاسمة التي يقدمها لزملائه".

وأشار إلى أن: "مؤخرًا جاء عرض مهم جدًا لسولي، لكنه قرر رفضه، لأنه رجل جاد جدًا، هو لا ينظر إلى المال، بل إلى مسار التطور والنمو"، في تقليل واضح من الدوري السعودي.

ويلعب سولي لصالح فروسينوني حاليًا على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس الإيطالي وحتى نهاية الموسم، وشارك معه في 24 مباراة، مسجلًا 10 أهداف وصانعًا 2 آخرين.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مشاركة بنزيما في المباريات مع الاتحاد

فلامنجو يرفض ضم ساحر الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن