أخبار الهلال|تطور مفاوضات برونو ورافينا..تحذير طبي عن تأهيل نيمار

تاريخ النشر: 04/02/2024
523
منذ 7 شهور
أخبار الهلال|تطور مفاوضات برونو ورافينا وتحذير طبي عن تأهيل نيمار

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- حسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يريد نادي الهلال ضم رافينيا نجم برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، وينافس الزعيم كل من تشيلسي، توتنهام ونيوكاسل من إنجلترا على الصفقة، حيث يرغب الرباعي في ضم الجناح البرازيلي.

- كشفت صحيفة "ميترو"، أن نادي الهلال قدم عرضًا فلكيًا لضم برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير الماضي، بينما رفض البرتغالي هذا العرض، حيث لا يريد التخلي عن مانشستر يونايتد في هذا الوقت الحرج من الموسم، فهل ينضم للزعيم بعد نهاية الموسم؟

- وجه أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، استغاثة عاجلة للشارع الرياضي بسبب تأهيل البرازيلي نيمار المحترف بصفوف الهلال، قائلًا :"أوقفوا هذا التمرين .. تعبت من رؤية اللاعب يطبق هذا التمرين باستمرار، وفائدته ضعيفة"، مشددًا على أن اللاعب يؤدي هذا التمرين منذ 3 أشهر، موضحًا أنه كان يجب عليه التوقف عنه بعد أول 6 أسابيع.

- تكرم إدارة نادي الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، المهندس عبد الله الجربوع بعد انتهاء فترة عمله كرئيسًا تنفيذيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن