خطوة عاجلة مزدوجة تؤكد انضمام صلاح إلى الهلال في الصيفية

تاريخ النشر: 05/02/2024
567
منذ 7 شهور
خطوة عاجلة مزدوجة تؤكد انضمام صلاح إلى الهلال في الصيفية

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي خطوة عاجلة، من أجل تسهيل انتقال المهاجم الدولي المصري محمد صلاح إلى أحد كبار الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى مدار سوق الانتقالات الصيفية الماضية ارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة نادي اتحاد جدة، ومن بعده حظى باهتمام كبير من جانب نادي الهلال.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "إكرم كونور" فإن نادي ليفربول مهتم بالحصول على خدمات أحد النجوم المميزين في مركز الجناح الأيمن المهاجم.

وأشار خبير سوق الانتقالات الشهير إلى أن ليفربول يخطط لضم أحد الثنائي الواعد ببيدرو نيتو ذو الـ 23 عامًا من صفوف وولفرهامبتون، ومايكل أوليس صاحب الـ 22 عامًا من كريستال بالاس لخلافة محمد صلاح. 

وقام مسؤولي الاتحاد بتقديم عرضًا خياليًا لنادي ليفربول، من أجل السماح برحيل محمد صلاح لصفوف النمور، لكن يورجن كلوب رفض رحيل النجم المصري.

وسيكون نادي الهلال بحسب شبكة "توك سبورت" هو الأقرب لضم محمد صلاح، وليس الاتحاد، الذي تراجع إلى المركز السابع في الدوري السعودي حاليًا".

وسبق أن فجر يورجن كلوب مفاجأة نارية بعدما أعلن رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري، فيما يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025، ويتوقع أن يؤدي رحيل كلوب إلى مغادرة "مو" لملعب "آنفيلد".

اقرأ أيضا

إعلان موعد قرعة الكأس رسميا ومواجهة محتملة بين الهلال والنصر

نيمار يرقص ويقفز بقدمه المصابة.. زلزال في الهلال ومطالبة بالرقابة

حمل تطبيق سعودي الآن