أخبار الهلال| طرد رونالدو ورد بن نافل على السؤال الصعب

تاريخ النشر: 09/02/2024
529
منذ 7 شهور
أخبار الهلال| طرد رونالدو ورد بن نافل على السؤال الصعب

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق فريق الهلال لقب كأس موسم الرياض، بعد الفوز على إنتر ميامي في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة (4-3)، كما حقق فوزا مثيرا على النصر بهدفين نظيفين، ليتصدر الترتيب بـ6 نقاط، والنصر وصيفا بـ3 نقاط. 

من جهة أخرى، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

رد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، على سؤال حول لعب الفريق مباراته أمام الرائد بالدوري على ملعب المملكة أرينا، قائلا: "لا نزال نعمل على الموضوع". 

توج الصربي ميلانكوفيتش سافيتش نجم الهلال بلقب أفضل لاعب في مباراة النهائي أمام النصر، وحصد مواطنه ميتورفيتش جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس موسم الرياض.

رصدت كاميرات ملعب المملكة أرينا، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء دخوله إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، وهو يمسك بوشاح الهلال ويقوم بسلوك وصفته الجماهير بالمشين، مشددين على ضرورة تدخل لجنة الانضباط وتوقيع عقوبة صارمة على قائد نادي النصر. 

أكد المستشار التحكيمي محمد فودة، أنه كان يتوجب على الحكمه الأمريكية توري بينسو، بإشهار البطاقة الصفراء الثانية بطرد ثنائي النصر، تاليسكا في الدقيقة 53 لارتكابه مخالفة قوية، ورنالدو في الدقيقة 80 بعد اعتراضه على القرارات التحكيمية.

حمل تطبيق سعودي الآن