أخبار الهلال| سباهان يتلاعب باللوائح والظاهرة يريد نجم الزعيم

تاريخ النشر: 12/02/2024
214
منذ 7 شهور
أخبار الهلال|

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق فريق الهلال لقب كأس موسم الرياض، بعد الفوز على إنتر ميامي في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة (4-3)، كما حقق فوزا مثيرا على النصر بهدفين نظيفين، ليتصدر الترتيب بـ6 نقاط، والنصر وصيفا بـ3 نقاط. 

من جهة أخرى، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- قال منوشهر نيكفر الرئيس التنفيذي لنادي سباهان أصفهان: "تم حل الأزمة الخاصة بالملعب، وتنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي بإزالة التمثال الذي تسبب في أزمة سابقة ضد اتحاد جدة، منحنا الإذن بإجراء المباراة على إستاد نقش جهان بشكل رسمي"، بعدما نقلنا التمثال إلى أعلى مداخل البوابات المخصصة لجمهور الهلال!. 

- تستعد إدارة نادي كروزيرو برئاسة الظاهرة رونالدو، لتقديم عرض رسمي إلى محترف الهلال ماثيوس بيريرا، من أجل استمراره مع الفريق البرازيلي، بتجديد إعارة اللاعب والاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

- كشف الإعلامي الإيراني، داوود إيكدري، أن نادي سباهان حسم تعاقده مع الغاني عباس عيسى، لاعب وسط تشافيس البرتغالي، من أجل دعم صفوفه قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

- أعلن نادي القادسية، الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو، عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط نواف العابد، نجم الشباب والهلال السابق، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. 

حمل تطبيق سعودي الآن