مدرب الفيحاء: النصر "مرشح على الورق" في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 13/02/2024
238
منذ 7 شهور
مدرب الفيحاء: النصر مرشح على الورق في دوري أبطال آسيا

أكد الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أن النصر هو الفريق المرشح على الورق، مطالبًا لاعبيه بتقديم آداء جيد في المواجهة الآسيوية.

ويستضيف الفيحاء نظيره النصر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الغد (الأربعاء)، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك في 21 فبراير الجاري.

وقال رازوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفيحاء والنصر، إن فريقه ترشح ضمن أفضل 16 فريقًا في آسيا، والفريق استعد بفترة تجهيز كافية خلال معسكر أبوظبي، مضيفًا أن بطولة آسيا جديدة على الفيحاء، ولكن على اللاعبين أن يثبتوا بأن الفيحاء تأهل إلى ثمن النهائي بجدارة.

وحجز الفيحاء مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في أولى مشاركة تاريخية له، بعد احتلال وصافة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

الخلل الدفاعي

وفي تصريح لـ"الشرق الأوسط"، قال رازوفيتش إن الفيحاء صار جاهزًا بعد فترة التوقف، من أجل معالجة الأخطاء الدفاعية خلال الفترة الماضية، والفريق خاض مواجهات كثيرة خلال فترة التوقف، مؤكدًا أنه رغم ترشيح النصر للعبور إلى دور الثمانية، ولكنه يطالب اللاعبين بتقديم آداء جيد.

ماذا قال نواكايمي؟

من جانبه، أكد مهاجم الفيحاء، أنتوني نواكايمي، أن مباراة الغد مهمة، والنصر فريق قوي، ولكن لاعبي الفيحاء يعرفون ما عليهم فعله، والآمال أن يظهر الفريق بنتيجة إيجابية في المباراة، والخروج بنتيجة أفضل.

وأضاف نواكايمي أن النصر قد يكون أفضل، ولكن المباراة عبارة عن 90 دقيقة، والفيحاء استعد للمواجهة بشكل جيد، بعد فترات شهدت مستويات متفاوتة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد الفيحاء، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

أجانب النصر أمام الفيحاء.. كاسترو يحسم قراره قبل الآسيوية

أخبار النصر| بشرى سارة.. وقرار غريب من كاسترو وحسم أجانب الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن