أخبار الأهلي| مكافآت كيسيه وبدائل المدرب وفيرمينو

تاريخ النشر: 13/02/2024
231
منذ 7 شهور
أخبار الأهلي| مكافآت كيسيه وبدائل المدرب وفيرمينو

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 12 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

يحصل فرانك كيسيه على مكافأة قدرها (50) مليون فرانك إفريقي بالإضافة إلى فيلا بقيمة (50) مليون فرانك إفريقي مقدمة من اتحاد ساحل العاج لكل لاعب بعد تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا، علما بأنن 50 مليون فرنك إفريقي تساوي 300 ألف ريال.

قال مدير المنتخب السعودي حسين الصادق عبر برنامج أكشن مع وليد: "ما تردد بشأن وجود خلاف بين محمد كنو وفراس البريكان خلال تواجدهم مع الأخضر أمام غير صحيح نهائيا، وما تردد في هذا الشأن أمر لا أساس له من الصحة، جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد".

كتب الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو: "سنسمع قريبًا الكثير عن جوشوا كيميتش، لدي شعور بأن الأمور ستحدث هذا الصيف بين برشلونة وبايرن ميونيخ"، علما أن جماهير الأهلي طالبت مرارا من الإدارة بسرعة التوقيع مع النجم الألماني. 

وضعت إدارة النادي الأهلي أسماء أوروبية كبرى مرشحة لخلافة ماتياس يايسله في أي وقت حال رحيله عن تدريب الراقي وانتقاله للعمل مدربا لفريق بايرن ميونخ في المستقبل القريب.

بحسب ما ذكره الإعلامي التركي أكرم كونور، فإن الأهلي وضع الفرنسي وسام بن يدر البالغ من العمر 33 عاما، مهاجم فريق موناكو، على رأس أولوياته بالانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

رئيس إفريقيا يتصل بلاعبي الأهلي.. مفاجأة سارة

الهلال ينافس الاتحاد والأهلي على صفقة فرنسية سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن