قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد السقوط أمام الأخدود

تاريخ النشر: 17/02/2024
1769
منذ 6 شهور
قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد السقوط أمام الأخدود

كشفت تقارير صحفية، بأن مسؤولو النادي الأهلي السعودي، قد أجروا مفاضلة بين الويلزي لي كونجيرتون، والإيطالي فريدريك ماسارا، لتولي أحدهما منصب المدير الرياضي.

ويفضل البريطاني رون جورلي، الرئيس التنفيذي للأهلي، ضم المدير الرياضي الويلزي، بينما يفضل آخرون من إدارة الراقي وخاصة في اللجنة التنفيذية أن يتم اختيار ماسارا.

الجدير بالذكر أن ماسارا كان ضمن إدارة فريق إيه سي ميلان الإيطالي، أثناء تحقيق لقب الدوري الإيطالي 2022 بالتزامل مع مواطنه باولو مالديني.

بينما تمثلت آخر محطات كونجيرتون في نادي أتالانتا الإيطالي وحقق معه نتائج إيجابية على مستوى القيمة المالية للنادي وزيادة الأرباح بشكل ملحوظ.

وكانت اللجنة التنفيذية قد حصلت على الموافقة النهائية من ماسارا، وتم الاتفاق معه على جميع بنود العقد من الناحية المالية والمدة، دون إتمامها بشكل نهائي.

لكن تقدم البريطاني رون جورلي، الرئيس التنفيذي الجديد للأهلي، بعرض رسمي للويلزي مدته عامان ونصف، وينتظر أن يتم الاتفاق النهائي بين جميع الأطراف.

يذكر أن رون جورلي، الرئيس التنفيذي للأهلي، لديه أحقية التعاقد والتوقيع والاختيار بحسب منصبه الحالي، الذي يمنحه جميع الصلاحيات.

اقرأ أيضا

كورينثيانز يتعاقد مع كورنادو بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا

نجوم الأخدود يسخرون من الأهلي برسائل مدوية بعد الفوز التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن