مباريات الاتحاد في رمضان|كلاسيكو آسيا وديربي الثأر و3 لقاءات قوية

تاريخ النشر: 25/02/2024
285
منذ 6 شهور
مباريات الاتحاد في رمضان|كلاسيكو آسيا وديربي الثأر و3 لقاءات قوية

يواجه نادي الاتحاد السعودي، خلال شهر رمضان المبارك، 5 مباريات حاسمة في رحلة البحث عن لقب دوري أبطال آسيا وتعزيز ترتيبه في الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد في رمضان، أمام عدة أختبارات صعبة، أمام كبار الدوري السعودي وزعيم آسيا نادي الهلال، ولا تقبل جماهير العميد سوى الفوز بعد دور أول مخيب للآمال. 

مباريات نادي الاتحاد في شهر رمضان

الاتحاد يبدأ الشهر الفضيل، بمواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق الهلال تحت عنوان "الكلاسيكو الآسيوي" أو "نهائي مبكر"، نظرا لقوة الفريقين بآسيا. 

 في 2 رمضان، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، بإياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا. 

بعد 4 أيام من مباراة الهلال، يسافر "العميد" إلى الإحساء لمواجهة الفتح، في تحد جديد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

في التاسع عشر من رمضان، يواجه فريق الاتحاد السعودي نظيره الفيحاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة. 

في الثاني والعشرين من رمضان، تقام مباراة "ديربي جدة" بين الكبيرين الاتحاد والأهلي السعودي، في مباراة الثأر من نتيجة الدور الأول بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

يختتم مشوار فريق الاتحاد في رمضان بمواجهة التعاون على ملعب الجوهرة المشعة، حيث يسعى "العميد" من خلالها إلى تحقيق الفوز وختام الشهر الفضيل بتحسن موضعه بترتيب جدول دوري روشن. 

حمل تطبيق سعودي الآن