مفاجأة تكشف سر إخفاقات النصر.. "مسؤول كبير وراء الأزمة"

تاريخ النشر: 08/03/2024
5157
منذ 6 شهور
النصر السعودي

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كواليس الوضعية المتردية لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، خلال الفترة الماضية.

وسقط فريق النصر في فخ الخسارة على يد فريق الرائد بهدف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الجولة الـ23 من دوري السعودي، ليستمر في المركز الثاني برصيد (53 نقطة).

وكتب الإعلامي الرياضي “فيصل الدعجاني”عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “لم أحب الحديث في الأيام الماضية عن سبب (الانتكاسة) التي حلت في النصر لكن بعد هذه الفضائح والنتائج يجب عدم السكوت من أي نصراوي أو محب لكرة القدم السعودية".

وأضاف بالقول: "من قبل رحلة الصين كان الفريق في أعلى مستوياته جاء الايطالي جويدو فينجا واستلم جميع المهام، فرغ النادي من الإداريين السعوديين، ثم انتزع جميع الصلاحيات من الجميع".

واستطرد خلال تغريدته بالقول: "لم يكتف بذلك بل جلب ابناء جلدته للعمل بالنادي بعد استبعاد الغيورين على سمعة النادي ومحبيه والعارفين بنادي النصر".

وزاد: "الوضع ساء أكثر قبل مباراة الذهاب أمام العين بسبب عدم رغبة اللاعبين بوجوده وعمله الإداري في الفريق، ما يحصل في النصر حاليًا جريمة وهدر لمكتسبات النادي، وإفساد لعمل وخطط وزارة الرياضة ورؤية المملكة 2030".

وشدد على أنه: "يجب التدخل في أسرع وقت والجلوس مع اللاعبين ومعرفة سبب عدم رغبتهم باستمرار الايطالي جويدو فينجا وحل ما يمكن حله".

وأتم الدجعاني: "ليس من المنطق نجوم صرفت عليهم الدولة ملايين الدولارات، وتتم متابعتهم من جميع أنحاء العالم يتم تدميرهم بهذه السهولة”.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير النصر.. فحوصات مطمئنة قبل مواجهة العين الآسيوية

العين خسر مثل النصر.. كيف برر كريسبو نجاته من فخ الكأس؟

حمل تطبيق سعودي الآن