ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.. موعد المباراة والتشكيل والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 09/03/2024
164
منذ 5 شهور
ريال مدريد ضد سيلتافيجو| التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم غدا الأحد ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة بين ريال مدريد وضيفه سيلتا فيجو لحساب مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة الذي انتصر بالأمس على مايوركا بهدف دون مقابل.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضي ضد فالنسيا بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة التحكيمية.

وخاض ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي لقاء ضد لايبزيج الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في التعادل (1-1) ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة للقاء ريال مدريد ضد مايوركا:

سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الخليج العربي وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري للدوري الإسباني في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.

توقيت المباراة: 

ستقام المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم غدا الأحد الموافق العاشر من مارس.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد سيلتا فيجو: 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، رودريجو، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كروس.

مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 115 مباراة، حيث فاز ريال مدريد في 69 لقاء مسجلا 268 هدفا، بينما تعادل الفريقين في 17 لقاء، وانتصر سيلتا فيجو في 29 مناسبة مسجلا 146 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن