احذر يا الهلال.. نيو سانتس يتحرك لكسر رقم موسوعة جينيس

تاريخ النشر: 11/03/2024
588
منذ 5 شهور
نيو سانتس

وجه فريق الكرة بنادي ذا نيو سانتس الويلزي، رسالة إنذار إلى الهلال، حول الرقم القياسي المشترك للفريقين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأعلنت موسوعة جينيس، عن تقاسم الهلال ونيو سانتس الويلزي، الرقم القياسي المسجل، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، بواقع 27 فوزًا على التوالي في مختلف المسابقات.

نيو سانتس يهيمن على أوروبا

وأعلن نادي ذا نيو سانتس الويلزي، عبر موقعه الرسمي، عن إنجازه كأول فريق أوروبي يفوز بلقب الدوري المحلي، بعدما توج بالدوري الويلزي للمرة الثانية.

وضمن نيو سانتس تتويجه باللقب، بعد الفوز على نادي جامعة كارديف بنتيجة (4-0)، ضمن الجولة الفاصلة من الدوري الويلزي.

ويتزعم نيو سانتس صدارة ترتيب الدوري الويلزي، برصيد 77 نقطة من 27 مباراة، موقعًا على 25 فوزًا وتعادلين، ومحافظًا على مسيرته دون هزائم.

25 مباراة بلا هزيمة

ووصل نيو سانتس إلى 25 مباراة على التوالي، بلا هزيمة، بدأت منذ فوزه على راثين تاون في كأس ويلز بنتيجة (5-0)، في 18 أكتوبر 2023، وصولًا إلى فوزه على كوناه بنتيجة (5-1)، في الجولة الفاصلة من الدوري الويلزي.

الهلال يوسع الفارق

ويملك الهلال فرصة للانفراد برقم موسوعة جينيس، حال فوزه على الاتحاد، مساء الغد (الثلاثاء)، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن الهلال فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (2-0)، على ملعب المملكة ارينا.

اقرأ أيضا

الدويش يهاجم كاسترو قبل مواجهة الاتحاد والهلال.. ماذا حدث؟

لقاء الهلال علامة استفهام..سبب غياب بنزيما عن الاتحاد ليس الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن