النصر والأهلي يقدمان احتجاجًا ناريًا على بنود ملف توثيق البطولات

تاريخ النشر: 19/03/2024
331
منذ 5 شهور
اجتماع توثيق البطولات

كشفت تقارير صحفية، عن تطور مفاجئ بشأن موقف أحد الأندية السعودية، حول الأسماء المتواجدة بقائمة المرشحين وبعض الحيثيات الخاصة بملف توثيق تاريخ كرة القدم السعودية. 

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أن لجنة توثيق تاريخ كرة القدم السعودية تشهد نقاشا حول تعديل أحد بنود لائحة عملها، ليصبح اختيار أعضاء الفريق بالتصويت بدلا من التعيين.

وذكرت صحيفة الرياضية بأنه قد حدث امتناع من أندية النصر والأهلي وأحد عن التصويت للجنة المرشحة لـ 'فريق عمل التوثيق' من جانب الأندية وعددهم 11 شخص، بينما وافقت بقية الأندية على الملف.

وطلب ممثل النصر استبعاد أحد أعضاء فريق العمل بتوثيق البطولات أو الاعتراض أو التحفظ قانونياً، وقد ردت اللجنة بالموافقة المؤقتة، وذلك في حال تم اكتشاف ملاحظات عليه حتى يتم التأكد والعودة إلى الجمعية العمومية.

لكن المثير في الأمر أن ممثل النادي الأهلي قرر مناقشة عدم اختيار عمرو فقيه كونه مرشح النادي ضمن قائمة الـ11 مرشحا خلال المؤتمر الحالي.

ويتم مساء اليوم الثلاثاء وتحديدا عن تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ترشيح 11 عضوًا من الأندية، من بينهم عدد من المؤرخين، وسيتم اختيار الأعضاء الذين يحصلون على 50 في المئة +1 من أصوات الحاضرين. 

اقرأ أيضا

النصر يحتج على حيثيات ملف توثيق البطولات.. ما السبب؟

عروض إنجليزية تنهي رحلة لابورت القصيرة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن