تسريب انتقال أحمد وفيصل الغامدي إلى الهلال: "خلاص الاتحاد"

تاريخ النشر: 03/05/2024
1062
منذ 4 شهور
تسريب انتقال أحمد وفيصل الغامدي إلى الهلال: خلاص الاتحاد

لا تزال تداعيات كلاسيكو الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

اشتعلت حرب كلامية بين جماهير الناديين الكبيرين، خاصة بعد لقطة أحمد الغامدي لاعب الاتحاد، الذي عبر خلالها عن فرحته بطرد سيرجي سافيتش لاعب الهلال، مما أثار استفزاز ثلاثي الأزرق "ياسر الشهراني وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي".

كما رصدت عدسات الجماهير من مدرجات ستاد الجوهرة المشعة، أحمد الغامدي وهو يتوعد أحد لاعبي الهلال بعد المباراة، حيث يشير له على ممر اللاعبين، وبحسب بعض الروايات، حاول أحد أعضاء الجهاز الفني للاتحاد تهدئة الغامدي وإخراجه من الملعب.

زاد من تأجيج الصراع بين الجماهير، قيام حساب جماهيري لفريق الاتحاد بنشر صورة للثنائي أحمد الغامدي وفيصل الغامدي لاعبا "العميد" بابتسامة عريضة معلقا عليها: "ابتسامة تغضب الكثير".

لم يمر هذا المنشور مرور الكرام على جماهير الهلال، حيث رد حساب جماهيري هلالي على الصورة مفجّراً مفاجأة مدوية. 

كتب الحساب الهلالي: "أتوقع الابتسامة لأنهم ما راح يقابلون الهلال خلاص". اعتبر البعض هذا الرد تلميحاً صريحا لخطف الزعيم للاعبين في صفقة مدوية خلال الفترة القادمة.

يذكر أن، العلاقة بين إدارتي الهلال والاتحاد قد تكون ممتازة، حيث شهدت الفترة الماضية انتقال أكثر من لاعب بين الناديين الكبيرين، لعل أبرزها سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي إلى الزعيم، بينما حصل النمور على عبدالله المعيوف في صفقات مختلفة.

يبقى السؤال مفتوحا، هل ستشهد الفترة القادمة انتقالاً مفاجئاً للاعبين إلى الهلال؟ أم أن الأمر لا يعدو كونه حرب كلامية بين جماهير الفريقين؟. 

اقرأ أيضا

محرز يتوعد الهلال في تصريح ناري.. سنهزمهم على ملعبنا

دهاء خيسوس.. تغييرات كبيرة متوقعة بقوام الهلال بعد قرار البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن