مستقبل خيسوس مع الهلال .. كواليس التجديد والتحدي المنتظر

تاريخ النشر: 13/05/2024
474
منذ 4 شهور
مستقبل خيسوس مع الهلال .. كواليس التجديد والتحدي المنتظر

أثار البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال، الجدل بشأن مستقبله مع الفريق، مع اقتراب عقده من الانتهاء في مايو الجاري.

خيسوس عاد لقيادة الهلال في بداية الموسم، بعد تجربة سابقة لم تنجح، حيث تم فسخ التعاقد معه، رغم تصدره لجدول مسابقة الدوري.

المدرب البرتغالي، اعترف بعد تتويجه مع الهلال بلقب الدوري في الموسم الحالي، أنه عاد من أجل استكمال العمل الذي قام به، والتتويج مع الزعيم بالبطولات.

عقد خيسوس مع الهلال لمدة موسم واحد فقط، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 14 مليون يورو، وبزيادة قدرها 4 ملايين يورو، عن عقده السابق في 2018.

المدرب المتوج مع الهلال بلقب الدوري السعودي، أكد أنه ينتظر المحامي الخاص به في الرياض، من أجل الاجتماع مع إدارة النادي العاصمي، للاتفاق على تفاصيل تجديد عقده.

إدارة الهلال، تعمل على تجديد عقد خيسوس حتى موسم 2026، وبمزايا مالية من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق، لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية.

خيسوس أبدى موافقته المبدئية على الاستمرار مع الهلال، خاصة مع رغبته في قيادة الفريق بمونديال الأندية 2025، والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

عقد خيسوس الجديد مع الهلال، من المنتظر أن يمنحه راتبا سنويا يصل إلى 16 مليون يورو، بالإضافة لمتغيرات تتعلق بالانتصارات و حصد الألقاب المحلية والقارية.

حقق المدرب البرتغالي مع الهلال، خلال منافسات الموسم الحالي، لقب الدوري السعودي، وكأس السوبر، بالإضافة إلى توثيق انتصاراته الـ 34 المتتالية في موسوعة جينيس، كأكثر أندية العالم تحقيقا للفوز المتتالي.

اقرأ أيضا

الهلال بالقوة الضاربة في ليلة حسم الدوري السعودي أمام الحزم

الدوري السعودي 31| كلاسيكو الشباب ضد الأهلي.. لقاء تتويج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن