نشرة الديربي| رونالدو جاهز للرد على تونسي والمنشطات تفاجئ الهلال

تاريخ النشر: 16/05/2024
311
منذ 4 شهور
نشرة الديربي: جاهزية سالم ورونالدو وتغيير المعلق وعودة لابورت

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، إلى ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الجمعة، لمتابعة مباراة القمة بين النصر والهلال، في لقاء الجولة الـ 32 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 89 نقطة من 31 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 29 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 77 نقطة، موقعًا على 25 فوزًا وتعادلين و4 هزائم.

ويستعرض "سعودي سبورت" نشرة الديربي لآخر أخبار الهلال والنصر قبل قمة الدوري السعودي، والتي جاءت على النحو التالي..

نادي الهلال

 

تناقلت تقارير صحفية مقربة من نادي الهلال، أنباء سارة لجماهير الزعيم، تشير إلى جاهزية الثنائي المخضرم سالم الدوسري وسلمان الفرج للمشاركة في مباراة النصر، ولكن أمر الدفع لـ"التورنيدو" لم يتأكد بعد وسيحدده البرتغالي خروخي خيسوس. 

قامت قنوات SSC بإجراء تعديل على معلق مباراة ديربي النصر والهلال، حيث سيتولى فهد العتيبي التعليق على المباراة بدلاً من فارس عوض. 

تواجدت لجنة فحص المنشطات في تدريبات نادي الهلال وتم فحص 8 لاعبين، وهم: "ميتروفيتش - ياسين بونو - نيفيز - سعود عبدالحميد - حسان تمبكتي - محمد العويس - سلمان الفرج - محمد كنو". 

نادي النصر

شارك المدافع الإسباني إيمريك لابورت في تدريبات النصر الجماعية استعدادا للقاء الهلال القادم. 

تأكدت جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بديربي الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل. 

قال الناقد الرياضي رامي تونسي، في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، عن لقاء النصر والهلال: "عبدالله الخيبري نقطة ضعف في النصر بالإضافة لكوارث لابورت وعبدالإله العمري، خيسوس مع الهلال الحي يحييك، وحسان تمبكتي لاعب كبير ويعوض غياب كوليبالي. 

حمل تطبيق سعودي الآن