مفاجأة.. نجم كبير مهدد بالرحيل عن النصر نهاية الموسم

تاريخ النشر: 19/05/2024
181
منذ شهر
كريستيانو رونالدو - النصر والطائي

بات بقاء مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محل شك كبير في قائمة النصر خلال الموسم الجديد 2024-2025.

وفرض رحيل مارسيلو بروزوفيتش من النصر في ختام الموسم الجاري وعلى هامش فترة الانتقالات الصيفية نفسه بقوة رغم مشاركته أساسيا في تشكيلة المدير الفني لويس كاسترو.

ويدور الشك حول بقاء مارسيلو بروزوفيتش مع النصر بعدما قررت إدارة العالمي البحث عن أكثر من صفقة كبرى في الوسط لدعم تشكيلة النصر في الميركاتو الصيفي.

وشهدت الساعات الأخيرة بدء ناديي النصر مفاوضات مكثفة لضم نجمين كبيرين هما برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المطلوب من جانب كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني.

ويأمل النصر في حسم صفقتي ضم برونو فيرنانديز من المان يونايتد مقابل 50 مليون يورو بخلاف التوقيع مع لوكا مودريتش مجانا في ظل انتهاء عقده مع ريال مدريد نهاية الموسم.

النصر يغربل المحترفين 

يسعى النصر لفتح الباب أمام رحيل أكثر من لاعب محترف في ختام منافسات دوري روشن السعودي إلى جانب مارسيلو بروزوفيتش مثل لابورت قلب الدفاع وساديو ماني الجناح الأيسر وفتح الباب أمام ضم لاعبين محترفين كبار إلى تشكيلة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورصدت إدارة النصر ميزانية مالية ضخمة في محاولة لحسم صفقات سوبر محترفة في الميركاتو الصيفي يتصدرها برونو فيرنانديز ولوكا مودريتش رفقة النصر في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يحذر جماهير النصر من استهداف مالكوم.. تغريدة مثيرة

نجم النصر السابق يتغنى بقوة دوري روشن.. ويصف رونالدو بالأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن