"روشن" يفتح أبوابه لنجوم الدوريات العربية.. 4 صفقات كبرى

تاريخ النشر: 19/05/2024
137
منذ شهر
روشن يفتح أبوابه لنجوم الدوريات العربية.. 4 صفقات كبرى

بدأت حمى الميركاتو الصيفي لبطولة دوري روشن السعودي تظهر بقوة وبشكل مبكر ودون انتظار لنهاية الموسم الجاري 2023-2024 بحثا عن حسم المزيد من الصفقات القوية بشكل مبكر.

وفرضت ظاهرة التفاوض مع نجوم الدوريات العربية نفسها بقوة على مسرح الأحداث في الأيام الأخيرة خلال ميركاتو دوري روشن السعودي بحثا عن استقدام لاعبين مميزين في أسرع وقت.

سفيان رحيمي على طاولة الاتحاد

وبدأ نادي الاتحاد في خطف الأنظار بقوة بعدما وضع على رأس أولويات الاتحاد التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي جناح أيسر فريق العين الإماراتي والمتألق بشكل لافت في الموسم الجاري.

ورصد الاتحاد أكثر من 8 ملايين دولار لحسم صفقة سفيان رحيمي واستقدامه إلى صفوف الاتحاد وهو هداف كبير وسجل أكثر من 15 هدفا رفقة العين في الدوري الإماراتي ودوري أبطال أسيا.

ويأمل الاتحاد في حسم صفقة سفيان رحيمي وإقناع إدارة العين بالموافقة على ترك اللاعب قبل دخول أندية أخرى.

الشباب يلاحق بغداد بونجاح

قدم نادي الشباب عرضا رسميا إلى الجزائري الدولي بغداد بونجاح هداف السد القطري السابق من أجل التوقيع معه لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر أملا في تعزيز هجوم الشباب.

ويأمل الشباب في التعاقد مع بغداد بونجاح وقدم له عرضا ماليا يصل إلى 5 ملايين دولار للتوقيع معه لموسمين مقبلين أملا في تعزيز هجوم الشباب بصفقة كبرى عبر ضم بغداد بونجاح الذي سجل أكثر من 200 هدفا في مسيرته الكروية.

التعاون يدرس ضم لابا

وضعت إدارة التعاون ومدربه شاموسكا التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي وهداف الدوري هناك في أخر 3 سنوات ويسعى التعاون لاستغلال رحيل مرتقب للمهاجم لابا كودجو عن تشكيلة العين في حسم الصفقة وضم لاعب يملك خبرات كبيرة وله سيرة ذاتية تهديفية لما حقق لابا كودجو من أرقاما رائعة في الأندية التي لعب لها.

زيزو مطلوب في ناديين 

يعتبر أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك المصري وهداف الدوري في عام 2022 من الأسماء البارزة في ميركاتو  صيف 2024 من جانب الشباب وكذلك الاتفاق ويعتبر زيزو من ألمع نجوم الكرة العربية في أخر 5 سنوات وتألق بشدة مع الزمالك وسجل أكثر من 70 هدفا.

ويطالب الزمالك بالحصول على مقابل مالي ضخم يصل إلى 10 ملايين دولار على الأقل نظير بيع زيزو في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يطلب شيئا مثيرا من باريس سان جيرمان بشأن صفقة مبابي

الشباب يتفق مع هداف المغرب.. صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن