"نصراوي" يفتح النار على وليد الفراج بسبب إشارة مالكوم "المشينة

تاريخ النشر: 19/05/2024
183
منذ شهر
مالكوم

فتح نجم نادي النصر الأسبق فهد الهريفي النار، على الإعلامي الشهير وليد الفراج، عقب مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، والتي أقيمت أول أمس في الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وانتهت مباراة الديربي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله على ملعب الأول بارك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للبرازيلي مالكوم، أثناء توجيه إشارات غير أخلاقية إلى الجماهير، خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الفراج قد صرح بالأمس في تغريدة له: ""بعض جمهورنا اصبح لا يستمتع بحضوره للمدرجات ! كيف يستمتع وهو متفرغ لمراقبه زلات لاعبي المنافس ويطاردهم بكاميرا الجوال لاصطياد لقطات هامشية او انفعالية للاعبين من اجل تحريض لجنة الانضباط لايقاف هذا او ذاك . ايها الاحبه .. الموسم شبة انتهى وطارت الطيور بارزاقها".

وعلق الهريفي قائلًا: "معقول هذا فكر إعلامي يتصدر المشهد، بدال ما تناشد الاخوة في لجنة الانضباط، وتقول إلى متى السكوت على الحركات القذرة وهذه الوقاحة التي أصبح يصدّرها عدد من اللاعبين الاجانب أمام مرأى شباب وبنات وأطفال في ملاعبنا وعبر الشاشات الرسمية والتواصل الاجتماعي ، ومطالبتهم بحلول ظروريه لبتر هذه الحركات والعادات".

وأضاف: "هل هذه آخر الثقافة والحلول والخبرة الإعلامية اللي امتحنتنى فيها ..!! للأسف لا حلول ولا طرح قضايا مفيده لرياضتنا فقط هناك مستفيد واحد هو انت ومعد البرنامج، هي فقط بضاعه تزرع فيها التعصب وتحمل لواء تعاطفك وتمديحك للهلال والاتحاد ومهاجمة النصر والاهلي".

ويواجه الهلال نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الجمعة المقبل 31 مايو.

 

 

اقرأ أيضا

صيد اللاعبين بالكاميرات.. وليد الفراج ينتقد الجمهور في الملاعب

الفريهيدي يحصل على جائزة التميز الآسيوي في الطب الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن