الدعيع يكشف عن احتياجات الأهلي في الصيفية للفوز على الهلال والنصر

تاريخ النشر: 19/05/2024
93
منذ شهر
الأهلي

أكد الكابتن محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى السعودية نادي الهلال السابق، على حاجة النادي الأهلي السعودي، إلى تدعيمات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

على الرغم من الطفرة النوعية للأهلي في الموسم الأول بعد صعوده من دوري يلو الدرجة الأولى إلى دوري الكبار "روشن"، يشدد الدعيع على جماهير "الراقي" حاجة "قلعة الكؤوس" لتدعيمات في بعض الخطوط لمنطاحة الهلال والنصر في المنافسة على الالقاب. 

الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، من 32 مباراة، حقق الفوز في 18 جولة وتعادل في سبعة وخسر مثلهم. 

بعد حسم المركز الثالث، أصبح "الراقي" على موعد للمشاركة رسميا في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل "النخبة" بمسماها الجديد، كما إنه حجز مقعدا ببطولة السوبر السعودي للموسم المقبل. 

وفي سياق متصل، قال محمد الدعيع في تصريحات تليفزيونية على برنامج "دورينا غير": "الأهلي يحتاج لمدرب قوي الشخصية، مع أربعة لاعبين زيادة". 

ولم يشير الدعيع إلى طبيعة الصفقات التي يحتاجها الأهلي سواء محلية أو أجنبية، مما فتح بابا واسعا للتساؤلات، لعل أبرزها بمن سيضحي "الراقي" في ظل قائمة جديدة 25 لاعبا؟. 

اقرأ أيضا

مبابي يغيب عن أخر مباريات الدوري الفرنسي قبل الانتقال لريال مدريد

مفاجأة.. نجم كبير مهدد بالرحيل عن النصر نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن