"النصر تلاعب بالهلال ورونالدو رحم الأزرق".. تصريحات قوية للهريفي

تاريخ النشر: 19/05/2024
146
منذ شهر
نتيجة مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بدوري روشن للمحترفين

سلط فهد الهريفي، نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، الضوء على أبرز لقطات ديربي النصر والهلال، والتي كشفت عن الوجه الحقيقي للكرة السعودية بالأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي مباراة من العيار الثقيل، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع غريمة التقليدي النصر، بهدف لكل فريق، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وعبر الهريفي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب"، عن إعجابه بأسلوب لعب النصر وهيمنته على مجريات اللقاء مدللا على ذلك بحصول المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال على جائزة أفضل لاعب بالمباراة. 

وقال الهريفي: "رجل مباراة النصر والهلال هو حارس المرمى ياسين بونو، وهذا دليل على إنه أنقذ الأزرق من هزيمة ثقيلة، خمس فرص محققة للعالمي كادت كفلية بانتهاء الديربي بنتيجة تاريخية". 

وتابع: "كان واضح تفوق النصر، رونالدو أضاع ثلاثة فرص أهداف وكذلك ساديو ماني كرتان بالمرمى،  ولا يلام القائد البرتغالي لأنه بذل مجهود كبير بالشوط الأول أفقده التركيز في إنهاء بعض الهجمات". 

يذكر أن، الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، قبل ثلاثة جولات على انتهائه، حيث ينفرد الأزرق بصدارة الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة. 

اقرأ أيضا

نصراوي يفتح النار على وليد الفراج بسبب إشارة مالكوم المشينة

مفاجأة.. نجم كبير مهدد بالرحيل عن النصر نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن