"تم توقيع العقود".. الهلال يجدد التعاقد مع خيسوس

تاريخ النشر: 19/05/2024
510
منذ شهر
فهد بن نافل - خورخي خيسوس

أكد الإعلامي الرياضي الموثوق أحمد العجلان، على توقيع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على عقود تمديد عقد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

طالع أيضا

"كشف الكذب".. رسالة نارية من جستنيه عن ديربي النصر والهلال 

ركزة البليهي وأزمة "البودي جارد".. النصر يفاجئ الهلال برد رسمي 

قاد البرتغالي خورخي خيسوس، فريق الهلال، للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، كما حقق أرقام قياسية كثيرة، لعل أبرزها فوزه في 45 مباراة من أصل 50 لعبها الأزرق بكل المسابقات. 

سجل لاعبو الهلال تحت قيادة خيسوس 144 هدف، واستقبلت شباكه 34 هدف، وخرج فريقه بشباك نظيفة في 24 مباراة، محققا أعلى عدد نقاط في الدوري (90) نقطة، أعلى عدد انتصارات في الدوري (29) انتصاراً، أعلى عدد أهداف في الدوري (96) هدفاً، أعلى عدد انتصارات متتالية (24) انتصار، 34 أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، 34 أكبر سلسلة انتصارات في تاريخ الهلال، 24 أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ دوري المحترفين.

وتسعى إدارة فهد بن نافل، للحفاظ على مكتسبات الموسم الجاري، وعدم إجراء إي تعديلات فنية على قيادة الفريق للمحافظة على سلسلة النجاحات الاستثنائية مع خيسوس. 

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "الجزيرة"، اليوم الأحد، أن الهلال جدد عقد المدرب خورخي خيسوس، وتم توقيع الأوراق بين المدرب ورئيس النادي فهد بن نافل. 

اقرأ أيضا

النصر يتلقى نبأ سارا قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك

ركزة البليهي وأزمة البودي جارد.. النصر يفاجئ الهلال برد رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن