أخبار الميركاتو|أفضل 3 مدربين بالعالم لروشن ومفاجآت كبرى بالصفقات

تاريخ النشر: 19/05/2024
267
منذ 3 شهور
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

وبحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل..

- أفادت شبكة قنوات الكاس القطرية، أن لجنة الاستقطابات برابطة دوري المحترفين السعودي مهتمة بالتعاقد مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمام من النادي الأهلي السعودي.

- أكدت صحيفة "الجزيرة"، أن نادي الهلال جدد عقد مدربه خورخي خيسوس، وتم توقيع الأوراق بين المدرب ورئيس النادي فهد بن نافل اليوم الأحد. 

- كتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل، حتى وأن اختلفنا مع كلوب لكن هذه الوداعية في الإنفيلد من جماهير ليفربول يستحقها بلاشك فهو مدرب عظيم، مرحباً بك بعد راحتك، وبيب جوارديولا قادم لا محالة للدوري السعودي، لأي فريق !؟ ما أدري، المهم جاي دوري روشن للمحترفين. 

- أكد الإعلامي الرياضي سامي القاضي، أن المهاجم البرتغالي القناص رافا سيلفا قريب من الانتقال لنادي الشباب في صفقة انتقال حر.

- صرح عمر الجغيمان مدير إدارة الإعلام والاتصال في الاتفاق، بشأن حقيقة تفعيل بند الشراء من قبل الاتحاد: "إذا دخلنا 31 مايو ولم يفعل بند شراء عقدي سعد آل موسى وأحمد الغامدي سننظر إلى العروض الأخرى، لقد وصلتنا عدة عروض تطلب الاستفادة من خدمات اللاعبين". 

- أكدت الإعلامي ونجم الكرة السعودية السابق، خالد الشنيف، على قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، للتدريب في الدوري السعودي، دون أن يكشف عن وجهته بين النصر والقادسية والاتحاد. 

اقرأ أيضا

الميركاتو الصيفي| رونالدو يطلب صفقة جديدة ومفاجأة في الأهلي

الرابطة تكشف كواليس الميركاتو الصيفي..مفاجأة أعمار اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن