أخبار الميركاتو| صراع الاتحاد والنصر والأهلي على النجم الإنجليزي

تاريخ النشر: 20/05/2024
567
منذ 3 شهور
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

وبحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل..

وفقا للصحفي الشهير فابريزو رومانو، فإن السلوفاكي بنيامين سيسكو لاعب وسط لايبزيج، تلقى عرضين للعب بالدوري السعودي، ولكن اللاعب يفضل البقاء مع ناديه الألماني أو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي. 

أكد الإعلامي الرياضي النصراوي الموثوق، عبد العزيز العصيمي، أن مواجهة النصر والهلال بكأس خادم الحرمين الرشيفين ستكون الأخيرة لحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، مع الأصفر، ولن يستمر للموسم المقبل.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، عن رغبة أندية سعودية في التعاقد مع الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، والمعار إلى فريق خيتافي، تتمثل في الثلاثي "الاتحاد، النصر، الأهلي". 

بحسب صحيفة عكاظ، فإن إدارة نادي الوحدة تسعى للتعاقد مع قائد الاتحاد أحمد حجازي، حال عدم استمراره مع العميد بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا للصحفي رودي جاليتي، فإن الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، يأتي على رأس أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الاتحاد بدءًا من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو. 

أكد محمد نور، نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد السابق، في تصريحات تلفزيونية، أن نادي القادسية هو الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل قيادة الفريق في الموسم القادم.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن البرازيلي روجير إيبانيز، لاعب النادي الأهلي، يعد أحد خيارات أتلتيكو مدريد لتدعيم خط دفاعه في الفترة الصيفية.

أفادت صحيفة الشرق الأوسط، أن النادي الأهلي السعودي يفاضل بين الثنائي دومينيك سولانكي نجم بورنموث الإنجليزي و جواو بيدور نجم نادي براتيون الإنجليزي في مركز المهاجم للموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر الضبابي.. من يرحل ومن ينضم إلى العالمي ؟

227 نجم ومستند من 11 ورقة .. أسماء مدوية تنضم لروشن بالميركاتو !

حمل تطبيق سعودي الآن