ماذا قال تشافي لرئيس برشلونة في عشاء "السوشي"؟.. "أخطر مفاجأة"

تاريخ النشر: 20/05/2024
165
منذ 3 شهور
ماذا قال تشافي لرئيس برشلونة في عشاء السوشي؟.. أخطر مفاجأة

ظهرت لأول مرة مفاجأة كبرى عن طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني من خوان لابورتا، إبرام ما يقرب من 5 إلى 6 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي من أجل تحسين الفريق.

وتوترت العلاقة بين تشافي ولابورتا كثيرا في الأيام الماضية، على خلفية تصريحات المدرب حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه النادي، وصعوبة إبرام تعاقدات كبيرة لمنافسة الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ووضع تشافي بالفعل لائحة ببعض الأسماء التي ستغادر برشلونة في الصيف المقبل، أبرزهم البرتغالي جواو فيليكس، أوريول روميو، فيتور روكي ماركوس ألونسو.

تسريبات عشاء السوشي: 

كشف الصحفي "دافيد برنابيو" في صحيفة "سبورت" الإسبانية، تفاصيل جلسة العشاء التي جمعت بين تشافي وخوان لابورتا قبل اندلاع الأزمة بينهما والمعروفة إعلاميا بـ"عشاء السوشي".

وقال تشافي وقتها لرئيس برشلونة، بأنه يجب علينا تحسين الفريق بشكل كبير، وبأننا بحاجة إلى 4 أو 5 تعاقدات ذو مستوى عالي، يمكنهم مساعدة الفريق على الفوز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولن يتمكن برشلونة من تحقيق طلبات تشافي، إلا بالعودة لقاعدة (1:1)، وتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

وأخبر تشافي في حديثه مع لابورتا، بأن الفريق بالتعاقدات الجديدة، سيكون لديه أقصى درجات الحماس لمواصلة المنافسة مع ريال مدريد في كافة البطولات حتى اللحظة الأخيرة.

ولم يتحدث تشافي مع رئيس برشلونة، بأن الفريق الحالي جيد وليس في حاجة للتجديد، وبأنه سيتجاوز ريال مدريد الموسم المقبل، رغم ما حدث من فجوة كبيرة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

إقالة تشافي هيرنانديز تكلف برشلونة ملايين

تشكيل برشلونة الرسمي ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن