بيريز يقول "لا" للرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه.. "طلبك مرفوض" 

تاريخ النشر: 22/05/2024
267
منذ 3 شهور
بيريز يقول لا للرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه.. طلبك مرفوض 

فشلت من جديد محاولات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لاقناع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للسماح لكيليان مبابي بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وتواجد بيريز خلال الساعات الماضية في العاصمة الفرنسية باريس، لحضور احتفالية شارك فيها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وعدد من الشخصيات الرياضية الكبرى في فرنسا.

وكان مبابي قد أعلن رسميا عبر جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي ببيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة جميع اللاعبين في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

ماذا حدث بين بيريز وماكرون؟: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الرئيس الفرنسي طلب من بيريز بضرورة التراجع عن قرار منع أي لاعب أجنبي من المشاركة في الألعاب الأولمبية، وبالأخص اللاعبين الفرنسيين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وطلب ماكرون من رئيس ريال مدريد السماح لمبابي وزملائه الفرنسيين في ريال مدريد، بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، ولكن بيريز رفض الأمر بشدة مؤكدا للرئيس الفرنسي بأن هذا القرار لن يتم الرجوع فيه من جديد.

وأرسل ريال مدريد خطاب رسمي لجميع الاتحاد الوطنية خلال شهر فبراير الماضي، لإخطارهم برفض مشاركة أي لاعب في صفوفه في دورية الألعاب الأولمبية المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن صرح الرئيس الفرنسي في أكثر من مناسبة سابقة، تحدث فيها عن محاولاته لإقناع إدارة النادي الجديد لكيليان مبابي بالسماح له بالمشاركة في الألعاب الأولمبية.

وبات من المتوقع أن ينضم مبابي لصفوف ريال مدريد في شهر أغسطس المقبل، بعد أن يحصل على أجازته السنوية، عقب المشاركة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اقرأ أيضا

مبابي يغيب عن أخر مباريات الدوري الفرنسي قبل الانتقال لريال مدريد

رئيس ريال مدريد يصل باريس لإنهاء صفقة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن