صفقات مدوية بين الهلال والاتحاد.. هل يعقل تأتي هذه الأسماء لروشن؟

تاريخ النشر: 23/05/2024
567
منذ شهر
صفقات مدوية بين الهلال والاتحاد.. هل يعقل تأتي هذه الأسماء لروشن؟

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ضجة كبيرة في أوساط كرة القدم السعودية والعربية على حد سواء، حيث أشار إلى إمكانية ضم أحد النجوم الأوروبيين الكبار جدا إلى الدوري السعودي في الصيفية. 

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "عزيزي المتابع، من أول حساب أبلغك أن مبابي أو فينيسيوس أو رودريجو سيكون في الدوري السعودي قريباً!؟". 

تأتي تغريدة المريسل بعدما أكد الإعلامي القطري الموثوق مراسل قنوات الكاس، محمد الكعبي، بأن هناك لاعب كبير جدا قادم لنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

وفي سياق آخر، كان المريسل قد لمح في وقت سابق إلى إمكانية استبدال نادي الهلال نجمه البرازيلي نيمار بلاعبين كبار في الميركاتو الصيفي.

لا توجد أدلة ملموسة تؤكد صحة كلام المريسل، لكن التطورات الأخيرة في سوق الانتقالات تشير إلى أن أندية الدوري السعودي باتت تنافس بقوة على ضم كبار نجوم العالم.

كما أن ضم نجوم بحجم مبابي أو فينيسيوس أو رودريجو يعد أمرا صعبا، ولكنه ليس مستحيلا، خاصة بعد قدوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونيمار ورياض محرز، في ظل الإمكانيات المالية الكبيرة لبرنامج الاستقطابات السعودي. 

اقرأ أيضا

صدمة للاتحاد في ليلة وداع رومارينيو

النصر ينافس الهلال والاتحاد من أجل ثنائي مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن