تطور مفاجئ.. الهلال "يغير موقفه" في مستقبل أهم ركائزه الأساسية

تاريخ النشر: 23/05/2024
209
منذ شهر
فهد بن نافل

فجر الإعلامي الرياضي، متعب بن عبدالله، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، عن مستقبل واحد من أهم الركائز الأساسية في نادي الهلال، خلال الفترة القادمة. 

ونشر متعب بن عبدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، صورة للظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد. 

وكتب الإعلامي الرياضي، متعب بن عبدالله: "هناك انفتاح كبير لدى إدارة نادي الهلال من أجل دراسة العروض الخارجية  المقدمة للظهير الأيمن سعود عبدالحميد".

لم يفصح بن عبدالله، عن تفاصيل العروض الخارجية التي تلقاها عبدالحميد، لكنه أكد على أن إدارة الهلال تولي اهتماما كبيرا لدراستها.

وتغريدة الإعلامي متعب بن عبدالله، بمثابة تغيير كبير في موقف نادي الهلال، حيث تردد هذا الأمر منذ فترة وخرج بعض إعلامي الهلال الموضوع، كما خرج وكيل اللاعب بالتأكيد على استمراره، ولكن يبدو أن هناك تطورات مفاجئة قد تحدث حال وجد الأزرق البديل المناسب.

سعود عبدالحميد صاحب الـ24 عاما، أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة السعودية، حيث تمكن من فرض نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة الهلال ومنتخب السعودية، خلال الفترة الماضية.

عقد سعود عبدالحميد يستمر مع نادي الهلال السعودي، حتى صيف 2025، وتقدر قيمته السوقية حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي 2.8 مليون يورو. 

سعود عبدالحميد يلعب بكل مراكز الدفاع، وشارك مع الهلال في 49 مباراة، بكل المسابقات، ساهم خلالها في 13 هدف، حيث سجل أربعة أهداف وصنع تسعة. 

حقق سعود عبدالحميد، مع نادي الهلال، العديد من الإنجازات، منها لقب دوري أبطال آسيا، ولقب الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشرفين، وكأس السوبر السعودي. 

اقرأ أيضا

تلميح نصراوي يرعب الأندية عن ميركاتو الهلال ومستقبل نيمار

صفقات مدوية بين الهلال والاتحاد.. هل يعقل تأتي هذه الأسماء لروشن؟

حمل تطبيق سعودي الآن