متى سيعلن مانشستر يونايتد إقالة تين هاج؟.. "الوداع في ويمبلي"

تاريخ النشر: 25/05/2024
132
منذ 3 شهور
متى سيعلن مانشستر يونايتد إقالة تين هاج؟.. الوداع في ويمبلي

فتح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، باب المفاوضات بكل قوة مع الثنائي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بالإضافة للألماني توماس توخيل لتولي مهمة تدريبه الموسم المقبل.

وغادر توماس توخيل في نهاية الموسم المنقضي تدريب بايرن ميونخ، بعد الخروج بموسم صفري بدون تحقيق ألقاب مع الفريق البافاري.

وتمت إقالة ماوريسيو بوكيتينو من تدريب تشيلسي، بعد نهاية الموسم الذي احتل فيه البلوز المركز السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، ومن ثم المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المتوقع أن يخوض الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أخر مبارياته مع الفريق اليوم السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

وداعا تين هاج: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، بأن إدارة مانشستر يونايتد أجرت مفاوضات جادة مع الثنائي توماس توخيل وماوريسيو بوكيتينو، لتدريب الفريق الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتقارن إدارة مانشستر يونايتد بين الثنائي الألماني والأرجنتيني لخلافة تين هاج في منصبه، حيث يرحب كلاهما بتولي تدريب الشياطين الحمر الموسم المقبل.

ويتفاوض مانشستر يونايتد منذ فترة ليست بالقصيرة مع توماس توخيل الذي رحب بالعودة للدوري الإنجليزي من جديد، منذ أن قرر مغادرة بايرن ميونخ في شهر مارس الماضي.

وسيصدر قرار بشكل مؤكد بإقالة تين هاج بحد أقصى يوم غدا الأحد من تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أن الإدارة الجديد للنادي لا ترى عمله جيدا مع الفريق، في ظل الأزمات الكبرى التي جمعته مع جميع اللاعبين.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ ينتظر إقالة تين هاج من مانشستر يونايتد

برونو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. النصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن