الغيابات تصدم الاتحاد قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 26/05/2024
1170
منذ 3 شهور
الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمواجهة قوية وهامة ضد النصر، ضمن لقاءات الجولة 34 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يستضيف ملعب "الأول بارك" في التاسعة من مساء غدًا الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، مباراة نارية تجمع بين الاتحاد والنصر، ضمن منافسات الجولة  34 من مسابقة دوري روشن لموسم (2023-2024).

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

غيابات الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

يدخل الاتحاد، مباراة الغد أمام النصر، في ظل غياب 4 عناصر أساسية من صفوف العميد، يأتي على رأسهم اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويفقد العميد كذلك خدمات عبدالرزاق حمد الله، بجانب مد الله العليان؛ بالإضافة إلى عبدالله المعيوف، حارس مرمى العميد؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها كل منهم.

وفي سياق متصل، يواصل الاتحاد، استعداداته لمواجهة النصر، حيث يدخل الفريق مباراة الغد ولا بديل عن الفوز، من أجل تحسين موقعة في جدول ترتيب دوري روشن.

ترتيب النصر والاتحاد في جدول الدوري السعودي

ويحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

على الجانب الآخر، يتواجد النصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 79 نقطة، بعدما تمكن العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو، من الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

وسجل لاعبو الاتحاد 61 هدفًا، بينما تلقت شباك الفريق 50 هدفًا، بينما سجل لاعبو النصر 96 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 40 هدفًا فقط، وذلك خلال 33 مباراة في دوري روشن.

اقرأ أيضا

مدافع أستراليا يرفض 5 مليون دولار سنويا من اتحاد جدة

حمدالله يغيب عن مواجهة النصر.. نهاية موسم نجم الاتحاد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن