مفاجأة.. عملاق إنجليزي يدرس التعاقد مع تشافي

تاريخ النشر: 26/05/2024
154
منذ 3 شهور
تشافي

اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل المدير الفني لفريق كرة القدم، تشافي هيرنانديز.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة في نوفمبر من عام 2021، حيث قاد البلاوجرانا للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأعلن رسميا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تنازله عن قيمة الموسم الأخير في عقده مع النادي الكتالوني، رغم قرار إقالته.

وسيلعب تشافي أخر مبارياته مع برشلونة كمدرب مساء اليوم الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تشافي على رادار تشيلسي

قالت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأحد، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يدرس التعاقد مع تشافي هيرنانديز بعد إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأعلن نادي تشيلسي رسميا مساء الثلاثاء الماضي، إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

وتولى بوتشيتينو تدريب تشيلسي بداية الموسم المنقضي، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

اقرأ أيضا

لؤي ناظر ينهي جدل انسحابه من الترشح على رئاسة الاتحاد

ميتروفيتش أفضل للهلال من هاري كين.. تصريح ناري من الزهراني

حمل تطبيق سعودي الآن