حارس العين يحرج الهلال ويمجد النصر.. "الإشادة تأتي من بعيد"

تاريخ النشر: 26/05/2024
419
منذ 3 شهور
حارس العين يحرج الهلال ويمجد النصر.. الإشادة تأتي من بعيد

في تصريحات مدوية، أطلق خالد عيسى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، بكلمات نارية أثارت جدلا واسعا حول أقوى المواجهات الآسيوية بين النصر والهلال السعوديين. 

توج فريق العين الإماراتى بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وقال خالد عيسى، في تصريحات تليفزيونية عقب التتويج بالبطولة القارية: "عانينا كثيرا على المستوى المحلي، لكن الله أكرمنا في دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله بتكون بداية انطلاقة العين". 

وأضاف: "كان لدينا هدف معين وهو التتويج بالبطولة القارية، بأي شكل من الأشكال، لازم نأخذه، والهدف الأول بمرماي من خطأ، والخطأ وارد في كرة القدم، يحصل من أي لاعب في أرضية الملعب، لكن علينا أن نكون على قدر المسؤولية وسجلنا خمسة أهداف". 

ويسؤاله، دائما هناك مباراة فاصلة بعد تخطيها تقول أنا قادر على جلب الكأس، أين كانت هذه المباراة؟، ورد حارس العين الإماراتي، قائلا: "مباراة النصر الأولى، بعدها شعرت بأن الفريق قادر يوصل بعيد". 

وسلط الإعلامي الرياضي عادل عبدالمحسن الملحم، الضوء على تصريحات خالد عيسى حارس العين الإماراتي، معلقا: "خلصنا من النصر  بعدها أصبحت البطولة سهلة، الإشادة تأتي من بعيد". 

يذكر أن، العين فاز على الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموع المباراتين (5-4)، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإماراتي 4-2، والعودة بانتصار الأزرق السعودي (2-1).

وقبل التأهل لنصف النهائي، فاز العين أيضا على النصر السعودي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ذهابا بهدف دون مقابل، فيما فاز الأصفر السعودي بالعودة بنتيجة (4-3) بعد الوقت الإضافي، ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للنادي الإماراتي بفوزه (3-1).

اقرأ أيضا

تعليق ناري يشعل غضب جماهير الهلال بعد تتويج العين بأبطال أسيا

سخرية من الهلال بعد تحقيق العين لدوري أبطال آسيا.. تعليق ناري

حمل تطبيق سعودي الآن