الهلال ضد الوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 26/05/2024
211
منذ 3 شهور
الهلال ضد الوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي، لمواجهة قوية أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة 34 (الأخيرة) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحصد نادي الهلال، تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لقب دوري المحترفين، قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات، وينفرد الزعيم بصدارة ترتيب دوري روشن، برصيد 93 نقطة، بينما يقبع الوحدة في المركز الثالث عشر بـ36 نقطة. 

موعد مباراة الهلال أمام الوحدة في الدوري السعودي 

ويحل الهلال ضيفا على نظيره الوحدة، مساء الإثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)، في إطار الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري روشن.

القناة الناقلة لمباراة الهلال أمام الوحدة في الدوري السعودي 

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة، مباراة الهلال أمام الوحدة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الوحدة 

في حراسة المرمى: ياسين بونو 

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني

في خط الوسط: سافيتش، روبن نيفيز.

في خط الوسط المهاجم: ميشايل، مالكوم، سالم

في الهجوم: ميتروفيتش.

تاريخ مواجهات الوحدة والهلال

التقى فريق الهلال بنظيره الوحدة، على مدار تاريخ مسابقة دوري المحترفين، في 21 مباراة، حقق "الزعيم" الفوز في 17 مواجهة، بينما انتصر الوحدة مرة واحدة فقط، وحسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في ثلاثة لقاءات. 

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من التسجيل بمرمي الوحدة 52 هدفا، بينما استقبل مرمى الأزرق العاصمي من الوحدة 17 هدفا. 

حمل تطبيق سعودي الآن