أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة غير متوقعة قبل نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 27/05/2024
134
منذ 3 شهور
أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة غير متوقعة قبل نهائي دوري الأبطال

ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي صباح اليوم الإثنين، بمناسبة اليوم الإعلامي المفتوح للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت 1 يونيو، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان ريال مدريد قد أقصى بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، إلى جانب حسم لقبي الدوري وكأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

وفي المقابل، تأهل بوروسيا دورتموند لنصف النهائي، بالانتصار ذهابا وإيابا على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين (2-0).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مفاجئ من أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "نحن واضحون أن بوروسيا دورتموند فريق لديه خبرة في هذه المسابقة. لقد وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. نحن أفضل فريقين يلعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أفضل فريقين وصلا إلى نهائي دوري الأبطال. كثيرون في إجازة بالفعل وسيشاهدون المباراة على شاشة التلفزيون ونحن لا، والاستمرار في الفوز بدوري أبطال أوروبا هو دافع آخر".

وأكمل: "لقد أظهر أردا جولر الجودة التي يتمتع بها ومن الواضح أنه سيكون مفيدًا لريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا. لديه سجل تهديفي رائع، ونسبة النجاح 100٪".

اقرأ أيضا

بعد صدمة الشباب.. الهلال يتحرك لحسم بديل لودي

الاتحاد يفاجئ الهلال والنصر بشأن رحيمي.. تطور مثير يشعل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن