نجم الأهلي لـ "سعودي سبورت": الاتحاد تم تدميره وتخطي النصر ضروري

تاريخ النشر: 27/05/2024
614
منذ 3 شهور
نجم الأهلي لـ سعودي سبورت: الاتحاد تم تدميره وتخطي النصر ضروري

كشف عبدالهادي الحداد، لاعب الأهلي والمنتخب السعودي الأسبق، عن توقعاته لمباراة الاتحاد والنصر، ضمن منافسات دوري روشن.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، مباراة نارية تجمع بين الاتحاد والنصر، ضمن لقاءات الجولة 34 من دوري روشن.

نجم الأهلي يتحدث عن كلاسيكو النصر والاتحاد

قال الحداد في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت" إنها بكل الأحوال من القمم الكبيرة في الدوري السعودي رغم أنها جاءت بعد حسم الدوري، وغير مؤثرة بالنسبة لفريق النصر، وتعتبر مهمه بالنسبة للاتحاد للحصول على مقعد في بطوله آسيا 2".

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحاته: "أتوقع أن النصر سيلعب المباراة بالبدلاء لتجهيز الأساسيين لمباراه الكأس أمام الهلال".

وتابع الحداد: "هناك غيابات كثيرة في صفوف الاتحاد، وهي مؤثرة بدون أدنى شك، كما أنها أثرت فعلا على العميد في مبارياته السابقة، ولكن لديه فريق شاب طموح قد يجاري بدلاء نادي النصر".

وأكمل لاعب الأخضر السعودي السابق في تصريحاته: "بكل تأكيد الفرق شاسع في الأداء والمستوى، العام الماضي كان الاتحاد فريق مكتمل فنيا وهذا الموسم ارتكبت الإدارة منذ البداية أخطاء كارثية عصفت بالفريق".

وعند السؤال عن تأثر الاتحاد بفارق جودة المحترفين عن الأندية الآخرى، أجاب الحداد: "الاتحاد تجرع مرارة سوء التخطيط الإداري وسوء الاختيار للمراكز وليس سوء اللاعبين".

وفي ختام تصريحاته لـ "سعودي سبورت"، قال الحداد: "الكل يعلم أن الاتحاد تم دعمه مثل باقي أندية الصندوق، وقد يكون أفضل من الأهلي، على سبيل المثال بنزيما وكانتي وفابينهو من صفوة لاعبي كرة القدم، لكن سوء التخطيط والإدارة، هي السبب الرئيسي للمستويات الهزيلة التي ظهر به الفريق".

اقرأ أيضا

إيدرسون إلى الاتحاد.. الصفقة تقترب من العميد

الاتحاد يفاجئ الهلال والنصر بشأن رحيمي.. تطور مثير يشعل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن