هل يفسد تشافي تعاقد برشلونة مع فليك؟.. "مفاجآت من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 27/05/2024
49
منذ شهر
هل يفسد تشافي تعاقد برشلونة مع فليك؟.. مفاجآت من العيار الثقيل

أجل نادي برشلونة الإسباني، لبعض الوقت الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي غادر منصبه بالفعل.

وسيوقع  هانز فليك على عقد مدته موسمين مع برشلونة، بواقع موسم واحد قابل للتجديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين.

وسيحصل فليك على راتب سنوي أقل من الذي كان سيحصل عليه تشافي هيرنانديز في أخر مواسمه مع برشلونة، بموجب العقد بينهما  المبرم حتى صيف عام 2025.

ويتضمن عقد هانز فليك مع برشلونة على مكافأت عالية بحسب الألقاب التي سيحققها مع الفريق الكتالوني، سواء ما بين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وودع برشلونة بالفعل يوم أمس الأحد مدربه تشافي هيرنانديز، الذي خاض أخر مباراة له مع الفريق الكتالوني، ضد إشبيلية في المرحلة الختامية من الدوري الإسبان.

تأجيل الإعلان: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هانز فليك وبرشلونة اتفقا على تأجيل إعلان التعاقد بينهما، لحين دراسة المدرب الألماني لكافة الملفات داخل النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويريد فليك فهم الوضع الاقتصادي للنادي ومعرفة الحدود المالية التي يمكن أن يتحرك من خلالها برشلونة، بالإضافة للتعرف على خطة النادي للإعداد للموسم المقبل.

وأرسل تشافي هيرنانديز رسالة قاسية لهانز فليك عقب مغادرته رسميا، معلنا بأن وضع النادي صعب للغاية، ومهمة المدرب الجديد لن تكون سهلة في ظل الوضع الحالي.

الجدير بالذكر، أن هانز فليك كان الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، رغم مناقشة بعض الأسماء لخلافة تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

تشافي يفتح النيران على لابورتا بعد الرحيل عن برشلونة بتصريح صادم

دي بروين يفاجئ أندية دوري روشن.. رد غامض حول العروض المقدمة

حمل تطبيق سعودي الآن