فيديو| رونالدو يثير جنون معلق برازيلي.. "أجمل وحش في التاريخ"

تاريخ النشر: 28/05/2024
626
منذ شهر
رونالدو

نال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، إشادة واسعة بعد تسجيله هدفين، في مباراة الاتحاد، خاصة من إحدى القنوات البرازيلية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي.

وسجل رونالدو، هدفين في شباك الاتحاد، منحوه رقما قياسيا تاريخيا، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة من الدوري السعودي.

معلق برازيلي عن هدف رونالدو.. أنها جريمة

قال المعلق البرازيلي على هدف رونالدو: "كريستيانو رونالدو لايكل ولايمل، سجل هدافين لـكي يحطمه رونالدو، أنها جريمة ! نُريد شخصًا ما يعتقل هذا اللاعب، إنه آلة اصطناعية، ماكينة أهداف لاتتوقف، أنه أجمل وحش في التاريخ".

نتيجة مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن

انتهت المباراة التي جمعت بين الاتحاد والنصر، ضمن لقاءات الجولة 34 من منافسات دوري روشن، بهزيمة العميد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل رونالدو هدفين من الأربعة أهداف التي سجلها العالمي في مرمى العميد.

موقف الاتحاد من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2

يذكر أن الاتحاد فقد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام النصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن بـ 54 نقطة.

وتمكن التعاون في مفاجأة لجميع أندية القمة في دوري روشن، من التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعدما حل الفريق في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بـ 59 نقطة.

اقرأ أيضا

تطور عاجل عن إصابة مالكوم قبل صدام الهلال والنصر في كأس الملك

خبير تحكيمي ينهي جدل طرد مدافع الاتحاد ضد النصر في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن