رد عاجل من محمد نور على الدعيع: "الاتحاد كبير والنصر لا يحركه"

تاريخ النشر: 29/05/2024
1266
منذ 3 شهور
مالكوم

دخل محمد نور نجم الاتحاد السابق، ومحمد الدعيع حارس الهلال السابق، في نقاش ساخن، بسبب الشكوى التي تقدم به العميد، ضد ثنائي الزعيم، مالكوم، وسعود عبد الحميد.

تفاصيل واقعة مالكوم مع جماهير الاتحاد

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، وهو ما دفع مجلس إدارة العميد بتقديم شكوى إلى لجنة القيم والانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضدهم.

ساخراً.. الدعيع يوضح أسباب شكوى الاتحاد 

وقال محمد الدعيع في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "دورينا غير"، المذاع على قناة السعودية: "طبيعي أن تتقدم إدارة الاتحاد بشكوى على مالكوم، بسبب انتصار الهلال عليهم في 7 مواجهات.

وتابع، أسطورة الهلال، أن إدارة الاتحاد حرصت على تقدم شكوى ضد ثنائي الزعيم، من أجل إلهاء الجماهير الغاضبة، بعد الخسائر المتكررة في الموسم المنصرم.

ورد محمد نور نجم الاتحاد وقائده السابق، سريعا على تلميحات الدعيع، مؤكدا أن العميد أكبر من هذا الأمر، وفي الأخير هذه كرة.

ونفى أن تكون إدارة الاتحاد، قد تقدمت بشكوى ضد الهلال، بعد إيعاز من النصر، حتى يتم إيقاف ثنائي الزعيم، قبل صدام نهائي كأس الملك، مؤكدا أن شعار الاتحاد يحمل الرقم 1، مما يعني أنه من المؤسسين في الكرة السعودية.

وأكد نور في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة الاتحاد تقدم بشكوى ضد ثنائي الهلال، للاسئتناف ضد عقوبة الجماهير، بعد إعلان القرار الرسمي من جانب لجنة الانضباط، نافيا أن تكون الشكوى قد تم تقديمها في اليومين الماضيين، بل في بداية شهر مايو.

اقرأ أيضا

الانضباط ترد على إيقاف مالكوم وسعود عبد الحميد في النهائي

قالوا عن أزمة لابورت| طرد نجم النصر .. جدل مالكوم ومفاجأة الفراج

حمل تطبيق سعودي الآن