مانشستر يونايتد يتراجع عن إقالة تين هاج بسبب التتويج بكأس إنجلترا

تاريخ النشر: 29/05/2024
163
منذ 3 شهور
مانشستر يونايتد يتراجع عن إقالة تين هاج بسبب التتويج بكأس إنجلترا

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأت تتراجع بعض الشيء عن خطوة إقالة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، بعد تحقيق كأس الاتحاد يوم السبت الماضي.

وجاء تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز (2-1) على منافسه وغريمه مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي.

وتوج مانشستر يونايتد باللقب الثالث عشر له في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق ثاني ألقابه مع المدرب إريك تين هاج الذي كان من المحتمل أن يغادر منصبه أيضا بعد الموسم السيء في البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقيمت إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف موسم الفريق بعيدا عن اللقاء النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم بجميع البطولات.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

الفرصة الأخيرة لتين هاج: 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن بعض الشخصيات المؤثرة في مجموعة "INEOS" مازالت تدعم بقاء تين هاج بعد سلسلة من الاجتماعات مع اللاعبين والعاملين في الإدارة الرياضية.

وقررت الإدارة عقد اجتماع مع تين هاج في الفترة المقبلة، للتعرف على أبرز المعوقات والأزمات التي واجهها خلال الموسم المنقضي، والتي تسببت في انهيار العلاقة مع بعض اللاعبين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعانى تين هاج من أزمات مع بعض اللاعبين أبرزهم البرازيلي أنتوني، ماسون جرينوود، سانشو، راشفورد، كما اشتكى المدرب الهولندي في الموسم الماضي من الإصابات المتتالية التي ضربت لاعبي الفريق.

وسيصدر قرار مجلس الإدارة بشأن مستقبل تين هاج بعد الاجتماع معه، ومعرفة أسباب ما حدث في الموسم الماضي، وبالتالي الإعلان إما عن استمراره أو رحيله.

اقرأ أيضا

أرسنال يخطف نجم مانشستر يونايتد بعد مفاوضات من أرتيتا

رسميا.. مارسيال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد برسالة وداع 

حمل تطبيق سعودي الآن