فاصل كوميدي.. الفراج يرد عن الانضباط ويكشف قصة "اللوبي الأزرق"

تاريخ النشر: 30/05/2024
3293
منذ 3 شهور
وليد الفراج

شن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، هجومًا حادًا على الجدل الدائر وحالة الغضب الواسعة من بعض الجماهير تجاه قرار لجنة الانضباط والأخلاق برفض شكوى نادي الاتحاد، ضد ثنائي الهلال سعود عبدالحميد ومالكوم، مما يسمح لهما بالمشاركة في نهائي كأس الملك ضد النصر.

وقال الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "كفاية نشر للمظلومية والبكاء في الوسط الرياضي.. فرق تختار لاعبين غلط ومدربين غلط وبرامج إعداد غلط.. وتحط كل هذا الفشل على المؤسسات الرياضية على اعتبار إنها تجامل فرق تختار صح وبرامجها صح ومدربيها صح الصح".

وأضاف: "إننا أمام فاصل من الكوميديا مع آخر لحظات الموسم".

وتابع الفراج: "عندما أوقف فريق لفترتي تسجيل بالرغم من اتجاهه للمشاركة في كأس العالم للأندية فهذا دليل يراه حتى الأعمي أن قصة Blue lobby وهم لكل فاشل".

واختتم الفراج تغريدته، بقوله: "ما تخسره في الملعب لن تحققه في المكتب إلا إذا كانت لدينا لجان ضعيفة وقد أثبتت مباريات هذا الموسم أن اتحاد كرة القدم ولجانه أقوى من أي ضغط جماهيري، شكرًا للمسؤول الذي عزز من ثقة اللجان في قراراتها مهما كان الطرف المعاقب".

و يرى الإعلامي المعروف، أن الاتحاد يتحمل مسؤولية فشله بنفسه، بدلًا من تحميله للمؤسسات الرياضية، مشيرًا إلى أن اختيار اللاعبين والمدربين وبرامج الإعداد الخاطئة هي السبب في تراجع نتائج الفريق، كما أن حالة الغضب النصراوية غير مبررة في حال كان النادي واثقا من نفسه في تحقيق الفوز مساء الجمع أمام أي من اللاعبين. 

يذكر أن، نادي الهلال سيواجه نظيره النصر، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

اقرأ أيضا

كيف جهز الهلال نجم الفريق لمواجهة النصر؟ .. عودة خطيرة

الانضباط ترد رسميا على الاتحاد بإيقاف ثنائي الهلال ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن