صور| رسالة ضمنية من سعود تشعل نار الاتحاد مجددا.. النصر على المحك

تاريخ النشر: 30/05/2024
1201
منذ 3 شهور
سعود عبد الحميد - الهلال

في خطوة مفاجئة، قام سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال السعودي، بالإعجاب باحتفال اللاعب نواف هوساوي لاعب نادي جدة في مرمى فريق الجندل. 

و كان اللاعب نواف هوساوي، قد سجل هدفا في فوز فريقه جدة على نادي الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، وقام بتقليد احتفال "الكرسي" الذي اشتهر به عبدالحميد.

وعلق عبدالحميد على احتفال لاعب نادي جدة نواف هوساوي، ضاحكا، كاتبا له : "تفهم". 

تأتي هذه التطورات بعد ساعات من الكشف عن رفض لجنة الانضباط والأخلاق شكوى نادي الاتحاد ضد الثنائي سعود عبدالحميد ومالكوم، بداعي استفزاز جماهير الاتحاد خلال لقاء الهلال بكأس الملك.

ويعد تفاعل عبدالحميد مع احتفال هوساوي، بمثابة رسالة ضمنية منه للتعبير عن سعادته بقرار لجنة الانضباط، التي لم ترى في احتفال الكرسي أي استفزاز. 

كما يرى البعض أن إعجاب عبدالحميد باحتفال هوساوي قد يكون بمثابة رسالة إلى جماهير الاتحاد بأنّه لا يبالي بِشكوى النادي، وأنه على ثقة من حقه في الاحتفال بأهدافه بطريقة تعجبه.

ويبقى السؤال مفتوحا حول ما إذا كان سعود عبدالحميد سيعيد تنفيذ احتفاله الشهير في المباريات القادمة، خاصة بعد رفض شكوى الاتحاد، لا سيما ومباراة النصر على الأبواب فهل يكرره أمام جماهير الغريم التقليدي؟. 

يذكر أن، نادي الهلال سيواجه نظيره النصر، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

سعود عبدالحميد

اقرأ أيضا

إفادة رسمية من الهلال تغلق ملف شكوى الاتحاد وترعب النصر

الهلال ضد النصر .. مفاجآت مذهلة تكشف مخططات مثيرة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن