أول طلبات هانز فليك من إدارة برشلونة.. "تشافي كان على حق"

تاريخ النشر: 30/05/2024
108
منذ شهر
أول طلبات هانز فليك من إدارة برشلونة.. تشافي كان على حق

حدد الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، أول طلباته من أجل الاستعداد للموسم الجديد، في ظل دراسته لأحوال الفريق الكتالوني بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

وسيتولى فليك تدريب برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز الذي غادر منصبه رسميا يوم الأحد الماضي، عقب خوض مواجهة إشبيلية الأخيرة في الليجا.

ووقع فليك على عقود تدريبه لبرشلونة لمدة موسمين حتى صيف عام 2026، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 3 مليون يورو شامل الضرائب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المتوقع أن يصل هانز فليك لـ4.5 مليون يورو، حال التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في موسمه الأول مع برشلونة.

طلبات فليك: 

كشف الصحفي "فرناندو بولو"، بأن فليك واضح مثل تشافي، حيث أن أولوياته هي التعاقد مع لاعب وسط محوري يمتاز بالالتزام الفني في الملعب.

وسيعتمد فليك في وسط ملعب برشلونة على ثنائي محور ارتكاز الأول ملتزم دفاعيا والثاني قادر على كسر الخطوط ولديه قدراته هجومية مثل جوندوجان وفرينكي دي يونج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويرى فليك بأن مواطنه جوشوا كيميتش سيكون مثالي للعب دور لاعب المحور الدفاعي، خاصة أنه استخدمه في هذا المركز مع المنتخب الألماني بجانب ألكاي جوندوجان.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتكمن صعوبة برشلونة في التعاقد مع كيميتش بسبب قيمة راتبه الكبير والذي يتخطى الـ11 مليون يورو سنويا، حيث سيكون البديل الأنسب له في هذا المركز الأرجنتيني جيدو رودريجيز.

ويراقب برشلونة أيضا حاليا لاعب وسط فالنسيا بيبيلو، والذي قدم آداء مميز للغاية مع الخفافيش خلال الموسم المنقضي.

اقرأ أيضا

رد فعل صادم من جوندوجان بعد تعاقد برشلونة مع هانز فليك

مفاجأة لا تصدق في عقد هانز فليك مع برشلونة.. راتب صادم

حمل تطبيق سعودي الآن