لماذا طرد برشلونة تشافي بهذا الشكل؟.. ماركيز يكشف الحقائق

تاريخ النشر: 30/05/2024
70
منذ شهر
لماذا طرد برشلونة تشافي بهذا الشكل؟.. ماركيز يكشف الحقائق

فسر المكسيكي رافائيل ماركيز المدير الفني لفريق الشباب بنادي برشلونة الإسباني، قرار الإدارة بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز من منصبه وتعيين الألماني هانز فليك بدلا منه.

وأعلن برشلونة إنهاء الارتباط رسميا بالمدرب السابق تشافي هيرنانديز معربا عن كامل تقديره للعمل الذي قام به، رفقة فريق عمله على مدار عامين ونصف.

وتنازل تشافي هيرنانديز عن كامل مستحقاته المالية عن الموسم الأخير في عقده لإدارة برشلونة، مع اشتراطه دفع راتب فريقه المساعد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتعاقد برشلونة مع الألماني هانز فليك لمدة موسمين حتى صيف عام 2026، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 3 مليون يورو شامل الضرائب.

ماذا حدث لتشافي؟: 

قال ماركيز بشأن رأيه في رحيل تشافي عن تدريب برشلونة: "وصفه صديقًا كان من الصعب رؤية ما حدث، ولكن في موقف مثل هذا وفي مثل هذا الفريق الكبير، ستكون هناك عواقب عندما لا تكون النتائج جيدة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف عن تقييمه لعمل تشافي: "كانت لديه القدرة لمواصلة العمل ومواصلة التطور للحصول على فرصة جديدة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع قائلا: "كلاعب كان محترفًا رائعًا وكمدرب أظهر ذلك أيضًا، لم يكن وقته سهلاً وقد حقق أشياء مهمة مثل الدوري والسوبر، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه كمدرب.

وأتم بشأن مستقبله مع برشلونة واحتمالية مغادرته للنادي الكتالوني: "لدي تفاهم جيد مع مجلس الإدارة والعاملين في الفئات السنية، لستُ في عجلة من أمري".

اقرأ أيضا

تشافي يعاني من اكتئاب بعد خيانة برشلونة.. ماذا سيفعل بعد الرحيل؟

برشلونة يصعق هانز فليك بالصدمة الكبرى.. نجم بايرن ميونخ مرفوض

حمل تطبيق سعودي الآن