كاسترو يشيد بموسم الهلال ويلمح لإمكانية رحيله عن النصر

تاريخ النشر: 30/05/2024
213
منذ 3 شهور
كاسترو

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مواجهة فريقه أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه النصر نظيره الهلال، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي يحتضنها ستاد الجوهرة المشعة بجدة.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"النهائيات أمر خاص للاعبين والمدربين والجميع، وهي مباراة واحدة نريد الانتصار فيها لإكمال الطريق، تاريخ النصر يريد استرجاع هذه الكأس".

وأضاف:"نريد ضم هذه الكأس للخزينة المليئة بالكؤوس، تجهيز الفريق هو تجهيز عادي للعب أمام الهلال، عملنا على الإعداد لوضعيات مختلفة في المواجهة تصنع الفارق، ونسعى لنكون بأفضل جاهزية".

وأكمل مدرب النصر تصريحاته:"غدًا نريد أن تكون الثلاث فرق في أفضل أحوالهم، فريقي وفريق الهلال وفريق الحكام، نريد الكل يعطي بأفضل ما لديه ليظهر النهائي بشكل رائع". 

وأردف:"بدأنا الموسم بكأس ونتطلع لإنهاء الموسم بكأس آخر، هذا هو تفكيري وطموحي، تفكير مدرب الخصم مختلف هو خسر كأس في بداية الموسم ويريد إنهاء الموسم بكأس، تفكيرنا مختلف".

وأشار كاسترو:"مثلما الإعلام يريد العدالة والجمهور كذلك أيضًا نحن كمدربين نطالب التحكيم بالعدالة، الفريقين يريدان أن تدار المواجهة تحكيميًا بأفضل شكل، وليس لدي شكوك حول قدرات الطاقم التحكيمي غدًا".

واستكمل مدرب النصر تصريحاته:"النصر كنادِ يبني فريق ستكون لديه خطوات ثابتة في النجاح بالمواسم القادمة، الهلال قام بموسم محترم وهذا لا يمنعنا في إكمال طريقنا في البناء، نعم هناك تفاوت بسيط بيننا وبين الهلال ولكن نحن نسير في الطريق الصحيح ولدينا شعور الانتصار لأننا نسير".

وبسؤاله عن طاقم حكام مباراة الغد، قال:"لا يوجد لدي شك في إمكانيات الحكم الذي سيقود النهائي، حكم عالمي، وسبق له قيادة مباراة للنصر وأخرى للهلال، يعرف الفريقين والدوري وأعتقد أنه سيكون جاهز للمباراة وأتمنى أن يكون موفق".

وأتم:"كنت أتمنى تواجد لابورت وتاليسكا في النهائي ولكن مهمتي تجهيز فريقي على أكمل وجه، كثير من المرات يغادر المدرب والمشكلة تبقى، كثير من الأوقات يتم التضحية بالمدرب وتبقى المشاكل.. ماذا يحدث ؟ يأتي مدرب آخر وتبقى نفس المشاكل".

اقرأ أيضا

النصر غير مستفيد.. العصيمي يعلق على شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال

عودة هلالية ترعب النصر وكاسترو يواجه أزمة عنيفة قبل نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن