"الكأس للهلال".. خيسوس يعلق على غياب سافيتش والهيمنة على النصر

تاريخ النشر: 30/05/2024
456
منذ 3 شهور
خورخي خيسوس

أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على جاهزية لاعبيه لنهائي كأس الملك أمام النصر، المقرر إقامته غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي: "غدًا نهائي مثله مثل أي نهائي، سنلعب للفوز، ليست أول بطولة ننافس عليها، نحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين، نريد التفوق وندخل بهذه العقلية".

وأضاف: "بطولة ثالثة ننافس عليها هذا الموسم، حققنا بطولتين ونطمح لتحقيق الثالثة، بطولة الكأس مهمة جدا كما هو الحال في كل منافسات العالم".

وعن غياب الصربي سيرجي سافيتش، علق خيسوس، قائلا: "لا يوجد شك بأن سافيتش أحد أهم اللاعبين في الدوري، لكن غدا لن يكون متواجد معنا.. لديه قيمة عالية وبكل تأكيد غيابه مؤثر، لكن لدينا فريق رائع وقوي ولا يوجد غياب يؤثر على الفريق".

وعن الطقس، قال خيسوس: "عامل الجو والرطوبة طبيعي سيؤثر على الفريقين ولكن نحن معتادين على ذلك وكل مواجهاتنا في جدة انتصرنا فيها".

ويمني خيسوس النفس بقيادة الهلال لتحقيق لقبه الثالث هذا الموسم، بعد أن حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

ويواجه الهلال نظيره النصر، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على لقب أغلى الكؤوس (كأس خادم الحرمين الشريفين). 

اقرأ أيضا

نادي سعودي يفاوض خيسوس لخطفه من الهلال.. مفاجأة الموسم

رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن