والد سعد الموسى يحسم مصير نجله مع الاتحاد بتلميح على "إكس"

تاريخ النشر: 31/05/2024
1715
منذ 3 شهور
سعد الموسى وأحمد الغامدي

يحيط الغموض مستقبل المدافع سعد الموسى، لاعب الاتفاق المعار إلى نادي اتحاد جدة، بعد رسالة وداعية نشرها والده خلال الساعات الماضية إلى الجماهير.

يواجه نادي الاتحاد السعودي، خطر فقدان أحد أبرز لاعبيه الشباب، وهو المدافع سعد الموسى، المعار من نادي الاتفاق، وذلك مع اقتراب انتهاء مهلة شراء عقده.

وكتب والد سعد الموسى عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، رسالة وداعية، قائلا: "مع السلامة وعذرا للجميع واستروا ما واجهتوا".

وتأتي هذه الرسالة في الوقت الذي لم يعلن فيه المركز الإعلامي لنادي الاتحاد حتى الآن عن تفعيل بند الشراء في عقد سعد الموسى، وكذلك زميله أحمد الغامدي المعار أيضا من نادي الاتفاق، قبل انتهاء المهلة المحددة في الأول من يونيو 2024.

وأثارت رسالة والد سعد الموسى الوداعية قلق جماهير الاتحاد، خاصة مع وجود عروض قوية من أندية كبرى على رأسها النصر السعودي لضم الثنائي الشاب.

ويخشى مشجعو الاتحاد من أن يفقدوا خدمات سعد الموسى، وأحمد الغامدي، خاصة في ظل حاجتهم إلى تعزيز صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

إدارة نادي الاتحاد قد أبدت رغبتها في وقت سابق شراء عقود سعد الموسى وأحمد الغامدي، ولكنها حاليا تواجه العديد من التحديات، أبرزها الأزمة المالية التي تعرقل عملية شراء عقود اللاعبين.

ويبقى مصير سعد الموسى وأحمد الغامدي معلقا في الاتحاد، هل سيفعل النادي الغربي بند الشراء في عقد الثنائي الشاب قبل انتهاء المهلة، أم سيتيح الفرصة لأندية أخرى للظفر بخدماته؟، أم أن والد اللاعب كان يوجه الرسالة لجماهير الاتفاق بعدما قام العميد بتفعيل البند ومسألة الإعلان الرسمي ستتضح خلال الساعات المقبلة؟.

اقرأ أيضا

مرشح مفاجئ لخلافة جاياردو في الاتحاد يؤمن استمرار بنزيما

صور| رسالة ضمنية من سعود تشعل نار الاتحاد مجددا.. النصر على المحك

حمل تطبيق سعودي الآن