الفرج يكشف عن وجهته المقبلة بعد الهلال.. "فريق سعودي بطل"

تاريخ النشر: 01/06/2024
988
منذ 3 شهور
سلمان الفرج

أعرب سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال، عن سعادته البالغة بتتويج الزعيم بلقب كأس الملك، بعد التغلب على النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية. 

وتوج الهلال بلقب كأس الملك للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأكد الفرج في تصريحات تلفزيونية عبر قناة Scc، ان المباراة كانت غاية في الصعوبة، أمام فريق كبير مثل نادي النصر. 

وأوضح قائد نادي الهلال في تصريحاته، أن أصعب لحظة في المباراة مرت عليه، عندما طرد كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق, بعد تدخله على حارس مرمى النصر. 

وأشار الفرج في حديثه أنه لا يوجد مشكلة في طرد البليهي؛ لأن وقتها الكفة ستصبح متساوية مع النصر، الذي طرد منه أوسبينا، حارس المرمى مع بداية الشوط الثاني. 

وكشف الفرج عن مستقبله، قائلاً: "خوفي الوحيد، إذا انتقلت إلى أي ناد سعودي آخر، أن يتحول حبكم لي لكره شديد".

وأضاف: "سأنتقل إلى فريق سعودي كبير وبطل، يتناسب مع ما قدمته خلال مسيرتي مع الهلال في عالم كرة القدم".

وذكر الفرج في تصريحاته أن الفريق حاول إنهاء المباراة قبل التوجه لركلات الترجيح، لكن لم يحدث ذلك؛ لافتا النظر إلى أنهم كانوا واثقين من الفوز. 

وكشف لاعب الهلال، أن ثقتهم في الفوز على النصر عن طريق ركلات الترجيح، كانت بسبب ثقتهم الكبيرة في ياسين بونو حارس مرمى الزعيم.

وحسم الفرج، الجدل الدائر حول عدد البطولات التي حققها اللاعب، مؤكدًا أنه ظفر بـ 23 لقب خلال مسيرته، وليس كما يشاع 22 بطولة. 

وأعرب الفرج في ختام تصريحاته، عن خالص تقديره وشكره، لجماهير نادي الهلال، التي لا تكل ولا تمل عن التشجيع المستمر والترحال خلف الفريق بالبطولات المختلفة، على حد تعبيره.

 

اقرأ أيضا

لن يخدمكم الحظ.. البلوي يهاجم إدارة النصر عقب نهائي الكأس

تسريب جديد يثير الجدل قبل إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن