عقب واقعة الطرد.. إعلامي "يفتح النار" على البليهي بتصريح ناري

تاريخ النشر: 01/06/2024
336
منذ 3 شهور
علي البليهي

أنتقد عيسى الجوكم، الناقد الرياضي، التصرف الذي قام به علي البليهي، لاعب الهلال، الذي حصل على بطاقة حمراء في مباراة أمس أمام النصر.

وتعرض البليهي للطرد في الدقيقة 86 من زمن المباراة التي جمعت بين الهلال والنصر، في نهائي كأس الملك، الذي توح به الزعيم، بعد الفوز بركلات الترجيح.

وأكد الجوكم في تصريحات عبر برنامج «صدى الملاعب» أن البليهي أصبح ما يهمه فقط هو "الشو"، وحب لفت الأنظار، ولعب دور البطولة في كل مباراة.

وأوضح الناقد الرياضي في تصريحات التلفزيونية، أن البليهي أخطأ خطأ فادع، كاد أن يكلف فريق لقب كأس الملك، بعدما خاض الزعيم نصف ساعة منقوصًا.

وتوج الهلال بلقب كأس الملك للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل ميتروفيتش، الهدف الأول للهلال في الدقيقة 7، وأدرك أيمن يحيى التعادل للنصر في الدقيقة 88. 

وإهدر كل من روبن نيفيش، وسعود عبدالحميد، ركلتي ترجيح من جانب الهلال، فيما أهدر للنصر كل من ألكيس تاليس، وعلي الحسن، بالإضافة إلى مشاري النمر.

وتعرض علي البليهي وكاليدو كوليبالي، لاعبي الهلال للطرد في الدقيقة 86، و90 على التوالي، فيما طرد أوسبينا حارس مرمى النصر بالدقيقة 56.

اقرأ أيضا

الفرج يكشف عن وجهته المقبلة بعد الهلال.. فريق سعودي بطل

قنبلة.. اعتراف مثير من حكم مصري عن مباراة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن